أخر تحديث : الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 8:30 مساءً

جمعية زوم للفن الفوتوغرافي بالجديدة تعرض آخر ابداعاتها بمعرض الفرس

تعرض جمعية زوم للفن الفوتوغرافي بالجديدة مجموعة من الصور الملتقطة بعدسات محترفين أسسوا اطارا جمعويا يعرضون من خلاله مجموعة من الابداعات الفنية لصور و مناظر طبيعية تختلف أذواقها الفنية حسب كل محترف داخل الجمعية المتكونة من مكتب يضم 7 عناصر .

الجمعية تم تأسيسها سنة 2015 يقودها السيد عبد القادر بادو رفقة 6 عناصر أخرى همها الوحيد ىهو امتاع المشاهد و الزائر الى الأروقة التي يعرضون فيها و كما هو الحال لمعرض الفرس في دورته العاشرة بقصر المعارض كما تعتبر هذه المشاركة هي الأولى من نوعها بهذا الفضاء , اضافة الى مشاركة بابن احمد سنة 2016 , ثم عمل مشترك وهو سابقة من نوعها مع مجموعة من الفنانين التشكيليين من مدينة الجديدة ك “جمعية فودار” , حسب تصريح السيد منير مباشي نائب الأمين .

جمعية زوم للفن الفوتوغرافي أقامت حوالي 10 معارض بقصر الشعيبية طلال و مشاركة متميزة بمدينة الشاون رغم قصر عمرها .

اعتمادات الجمعية تبقى شبه منعدمة , تمويلها ذاتي حسب سخاء عناصرها ,  نفقاتها خاصة لاقامة معارضها و تنقلاتها للمشاركة في معارض مختلفة .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :