أخر تحديث : الخميس 26 أكتوبر 2017 - 1:32 مساءً

شعبة الجغرافيا :بلاغ صحــــــــــــــــــــــــــــــفي

في إطار الأنشطة العلمية التي دأبت شعبة الجغرافيا على تنظيمها بكلية الآداب والعلوم الإنسانية جامعة أبي شعيب الدكالي بالجديدة، يعلن مختبر إعادة تشكيل المجال والتنمية المستدامة عن تنظيم النسخة الثالثة لليومين الدراسيين للطلبة الدكاترة الجغرافيون تحت عنوان:
قضايا جغرافية في تدبير الموارد وإعادة تشكيل المجال
وذلك يومي 04 و05 ماي 2018بمركز دراسات الدكتوراه كلية الآداب، جامعة شعيب الدكالي بالجديدة.
تعرف هذه الندوة مشاركة مجموعة من الطلبة الدكاترة الباحثين بمختلف المختبرات العلمية التابعة للجامعات الوطنية المهتمة بتدبير الموارد وإعادة تشكيل المجال. كما تهدف إلى تسليط الضوء على الإشكالات والقضايا المرتبطة بالمجال المغربي وما يعرفه من تحولات، بالإضافة إلى الوقوف على الواقع الراهن للموارد التي يزخر بها التراب الوطني بغاية استشراف مستقبلها والمساهمة في استدامتها، وذلك انسجاما مع السياق الوطني والدولي وما يفرضه من تحديات مرتبطة بالإنسان والمجال.
تتشرف اللجنة المنظمة لهذه التظاهرة العلمية بدعوة كافة المهتمين إلى الحضور والمشاركة، بغية التحسيس بأهمية القضايا المطروحة،إغناء للنقاش وتقاسماللتجارب وإنجاحا هذه التظاهرة العلمية المتميزة.
ملحوظة: للاطلاع أكثر على البرنامج الكامل للندوة المرجو زيارة الموقع على الرابط التالي:

http://jgeo2018.blogspot.com

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :