أخر تحديث : الخميس 19 أكتوبر 2017 - 12:09 صباحًا

المكتب الشريف للفوسفاط خصص يوما اعلاميا برواقه بمعرض الفرس

 

تابعت المنابر الاعلامية المختلفة المحلية و الوطنية كل الشروحات و التوضيحات التي قدمها مهندسون و خبراء و ممثلو المكتب الشريف للفوسفاط  بالرواق المتواجد بالفضاء العام المنصوب بالمعرض الدولي للفرس في دورته العاشرة بقصر المعارض بجماعة الحوزية عمالة الجديدة .

الشروحات المقدمة همت جوانب مختلفة و متعددة سواء منها المتعلق بالآفاق المستقبلية للمركب , انفتاحه على مجموع البلدان التي تتخذ من الأسمدة الفوسفاطية داعما فلاحيا لها , المساحات التي يشغلها من أجل توسيع أنشطته الانتاجية , المساهمة في تطوير الفلاحة الانتاجية للمغرب و غير المغرب .

و عبر رسومات معروضة بالرواق تمت الاستعانة بها من خلال تقديم أرقام و احصائيات و بيانات جعلت الاعلاميين يستوعبون بأدق التفاصيل السياسة الفوسفاطية بالمغرب .

وفيما يلي جزء من بعض الشروحات بالفيديو لأحد أطر المكتب ثم بعض المشاهد الصامتة تنقل المتتبعين الى عالم الأرقام و البيانات المدرجة في الرواق عبر لوحات الكترونية و ملصقات ……

 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :