أخبار عاجلة
أخر تحديث : الإثنين 11 سبتمبر 2017 - 9:01 مساءً

والي أمن مدينة تطوان يتعرض لسرقة هاتفه بالبيضاء من سيارته و يستعيده بعد مطاردة اللص

تعرض والي ولاية أمن تطوان “محمد لوليدي” ليلة السبت الماضي ، لسرقة هاتفه المحمول من طرف أحد اللصوص بعد عملية نشل لما كان قد تركه جانبا على أحد المقاعد الأمامية لسيارته أثناء توقفه في إشارة الضوء الأحمر ، أثناء تواجده بمدينة الدار البيضاء .
حيث استغل اللص النافذة المفتوحة لينقض على الهاتف ويلوذ بالفرار حسب يومية “الصباح”.
و مع سرعة المشهد، سارع والي أمن تطوان للنزول من سيارته ومطاردة اللص ، الأمر الذي اثار انتباه المواطنين وشرطيين ينتميان إلى دائرة عمر بن الخطاب .

المصدر ذاته ، أكد أن والي أمن تطوان ومباشرة بعد تمكنه من اعتقال اللص ، تركه في عهدة الشرطيين وعاد لسيارته التي تركها مفتوحة ولحسن حظه لم تتعرض لسرقة ثانية . هذا المشهد البطولي للوالي السيد “محمد لوليدي” ولد للعديد ممن تابعوه على أن رجال الحموشي المدير العام للأمن الوطني يتمتعون بلياقة بدنية في مستوى عال رغم فارق السن بين اللص و الوالي .

ملحوظة : حسب نفس المصدر , اللص حديث الخروج من السجن بحوالي شهر بعد استفادته من عفو ملكي . 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :