أخر تحديث : الإثنين 11 سبتمبر 2017 - 12:05 مساءً

هاذ الرئيس شد الرشوة “600”درهم حكمت اعليه المحكمة بالسجن سنتين وغرامة مالية

نهاية الأسبوع الماضي، أدانت الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية في ابتدائية مراكش رئيس جماعة “آيت سيدي داوود” في إقليم الحوز ، المتابع في حالة اعتقال بتهمة الارتشاء ، بسنتين حبسا نافذا حسب صك الاتهام ، وغرامة مالية قدرها 2000 درهم ، وتعويض للمطالب بالحق المدني في حدود 5000 درهم .

حسب معلومات شبه مؤكدة أن المُدان المنتمي لحزب العدالة والتنمية قادما إليه من حزب الأصالة والمعاصرة ,  مصادر من إخوان بنكيران أكدت أن قرار طرد صدر في حق الرئيس المذكور منذ 3 أشهر خلت بسبب ما اعتبرته خروقات ، وتصرفات منافية لمبادئ الحزب  تضمنها تقرير الكتابة الإقليمية لحزب المصباح في الحوز .

المعني تم ضبطه متلبسا بتلقي رشوة 600 درهم في إحدى المقاهي في مدينة آيت أورير، في ضواحي مراكش، من طرف أحد المعطلين لتشغيله سائقا لحافلة النقل المدرسي، التابعة للجماعة، مقابل رشوة مليون سنتيم، تلقى منها 5000 درهم كدفعة أولى على أساس أن يسدد له الباقي بعد التوظيف.

الرئيس والذي لم يف بوعده ، كما شرع في المماطلة ، إتصل به العاطل مؤخرا ليوهمه بأنه مستعد لدفع الدفعة الثانية من الرشوة، وليضع شكاية في الموضوع، تم على إثرها نصب كمين للرئيس المرتشي ضبط على إثره في حالة تلبس بتسلم رشوة لم تتجاوز 600 درهم.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :