أخر تحديث : الجمعة 8 سبتمبر 2017 - 10:44 مساءً

مجرم ظهر عبر شريط فيديو يهدد تجارا بسيف , عجلت الشرطة بوضع الأصفاء على يديه

أفادت اخبار متداولة من منطقة عين السبع الحي المحمدي بالدار البيضاء أن عناصر الشرطة قد أوقفت  اليوم الجمعة ، شخصا يبلغ من العمر 26 سنة ، من ذوي السوابق القضائية العديدة ، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب جرائم التهديد و الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض والابتزاز والسرقة بالعنف .

و ذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيه كان قد ظهر في شريط فيديو منشور على شبكة الأنترنت في 28 غشت المنصرم ، وهو يحمل سكينا من الحجم الكبير(سيف) ويهدد به سلامة وأمن أصحاب محلات تجارية بالحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء .

و أضاف المصدر ذاته أن مصالح الأمن الوطني تفاعلت بشكل جدي مع الشريط ، وباشرت أبحاثا معمقة سمحت بتحديد مكان تصوير الشريط المذكور ، كما أسفرت عن تشخيص هوية المشتبه فيه ، مما سهل عملية توقيفه ، حيث تبين أنه متورط في ارتكاب عدة قضايا اجرامية ..

و خلص البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، وذلك لتحديد جميع ظروف وملابسات هذه القضية التي روعت تجار الحي المذكور و تم تداولها عبر الشبكة العنكبوتية .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :