أخبار عاجلة
احد اولاد افرج:من له المصلحة في عدم تحرير محضر مخالفة تغيير معالم عقار دون موافقة الورثة؟ ندوة صحافية بالبيضاء على هامش الدورة 10 لمعرض الفرس بالجديدة سيدي بنور:مشتبه فيه بتنظيم ارهابي بين يدي شرطة المكتب المركزي للأبحاث القضائية تعزية في وفاة الاطار الرياضي امبارك بيهي الذي وافته المنية مساء اليوم الأربعاء بالجديدة افتتاح فعاليات الدورة الثانية للمهرجان الدولي للفيلم بورزازات محمد حصاد وزير التعليم يحط الرحال غدا الأربعاء بالجديدة في زيارة لمدارس الجامعة و مؤسسات المديرية الاقليمية الشركة الملكية لتشجيع الفرس تطلق الدورة الأولى للملتقى الوطني للخيول البربرية والعربية البربرية و تكرم الحصان البربري والعربي البربري الجديدة:الرصيف و الملك العام أصبحا في قبضة مافيا لوبيات الفساد , صرخات استغاثة الى عامل الاقليم لانقاذ ما تبقى مشكل الترحيل تحث التهديد للأستاذات يوحد النقابات التعليمية أكاديمية مراكش آسفي مطالبة بتوضيح الاختلال الكبير في مباراة التعاقد2017
أخر تحديث : الجمعة 8 سبتمبر 2017 - 10:44 مساءً

مجرم ظهر عبر شريط فيديو يهدد تجارا بسيف , عجلت الشرطة بوضع الأصفاء على يديه

أفادت اخبار متداولة من منطقة عين السبع الحي المحمدي بالدار البيضاء أن عناصر الشرطة قد أوقفت  اليوم الجمعة ، شخصا يبلغ من العمر 26 سنة ، من ذوي السوابق القضائية العديدة ، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب جرائم التهديد و الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض والابتزاز والسرقة بالعنف .

و ذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيه كان قد ظهر في شريط فيديو منشور على شبكة الأنترنت في 28 غشت المنصرم ، وهو يحمل سكينا من الحجم الكبير(سيف) ويهدد به سلامة وأمن أصحاب محلات تجارية بالحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء .

و أضاف المصدر ذاته أن مصالح الأمن الوطني تفاعلت بشكل جدي مع الشريط ، وباشرت أبحاثا معمقة سمحت بتحديد مكان تصوير الشريط المذكور ، كما أسفرت عن تشخيص هوية المشتبه فيه ، مما سهل عملية توقيفه ، حيث تبين أنه متورط في ارتكاب عدة قضايا اجرامية ..

و خلص البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، وذلك لتحديد جميع ظروف وملابسات هذه القضية التي روعت تجار الحي المذكور و تم تداولها عبر الشبكة العنكبوتية .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :