أخر تحديث : الإثنين 11 سبتمبر 2017 - 12:51 مساءً

فيديو الا عتداء على رجلي الدرك يطرح العديد من التساؤلات حول ظروف اشتغالهم

انتشر فيديو على المواقع الاجتماعية يوثق بالواضح لحادث اعتقال شخصين وصفهم البعض أنهما تجار مخدارات-عمدا- الى مقاومة رجال الدرك وتمزيق زيهما الرسمي و أحزمة ربطه بمسدس الخدمة .

وذكرت مصادر اعلامية أن رجلي الدرك الملكي تابعين لسرية الصويرة ، كانا قد حاولا إيقاف تاجر المخدرات القنب الهندي ”الحشيش” داخل إحدى الأسواق ، إلا أن الأمور تطورت عقب تدخل ابنه ضد عناصر الدرك ومحاولته الفاشلة لانقاذ ابيه من أيدي الدرك.

وأظهر شريط الفيديو  هذه المواجهة التي انتهت بإصابة رجلي الدرك على مستوى اليد ، واعتقال المعنيين بالأمر اللذان تم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية.

الحادث الذي تناقلته العديد من وسائل الاعلام و المواقع الاجتماعية يعيد طرح العديد من التساؤلات حول ظروف اشتغال رجال الدرك بمناطق نفودهم واللوجيستيك المتوفر بين أيديهم لتنفيذ مهامهم على الوجه المطلوب ، ناهيك عن النقص الكبير في الموارد البشرية .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :