أخر تحديث : الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 10:37 مساءً

سيدي بنور:مشتبه فيه بتنظيم ارهابي بين يدي شرطة المكتب المركزي للأبحاث القضائية

بعد عملية ترصد قامت بها عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني تمكنت هذه الأخيرة اليوم الأربعاء 30 شتنبر الجاري  من توقيف مشتبه في ارتباطه بالتنظيم الإرهابي “داعش” بمدينة سيدي بنور جنوب مدينة الجديدة ، حيث كان أحد المنازل المشبوهة و المتواجد بذات المدينة على موعد مع عملية مداهمة لالقاء القبض على المشتبه فيه  (م.أ) ذو 28 سنة مزداد بمدينة سيدي بنور .

هذا , و قد تمت عملية ترحيله الى مقر الفرقة الوطنية من طرف عناصر “البسيج”  لتعميق البحث والتحقيق في انتمائه للتنظيم الإرهابي من عدمه .

المعلومات المتوفرة لذى جريدة دكالةميديا24 تفيد , أن المشتبه فيه كان مقيما  بمدينة مراكش وعاد إلى سيدي بنور مسقط رأسه و موطنه الأصلي لمزاولة حرفة بائع الفواكه الجافة  وحاصل على شهادة عليا في التعليم الجامعي  .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :