أخر تحديث : الأحد 17 سبتمبر 2017 - 9:34 مساءً

رئيس كتابة الضبط بابتدائية الجديدة”قسم التحقيق” في ذمة الله رفقة حرمه بعد اختناقهما بأكادير

تلقت الأسرة القضائية بالجديدة وكذا ساكنة مدينة أزمور خبر مفجع يوم الأحد قادما من مدينة اكادير مفاده وفاة رئيس كتابة الضبط بقسم التحقيق بابتدائية الجديدة ابن مدينة أزمور الاستاذ بوشعيب لمندي وزوجته حفيظة اثر اختناقهما بالغاز أمس السبت بأحد الشقق بمدينة أكادير عندما كانا يقضيان إجازتهما .
وقد اشتغل الراحل قيد حياته في قسم التنفيذ بالاضافة الى شغله منصب رئيس كتابة الضبط بابتدائية الجديدة .
الضحيتان ,حسب بعض المصادر حلا ضيفين على أحد أفراد أسرتهما ، إلا أن انقطاع اتصالهما به لفترة حوالي 24 ساعة ، أثار لديه شكوكا ، توجه على اثرها صوب الشقة التي تأويهما .
وعلى إثر طرق الباب لفترة من الزمن دون مجيب ، تم  الولوج الىها  ، ليكتشف أفراد أسرة الهالك المرافقين لقريب الضحيتين أنهما جثتين هامدتين ليتم إخبار السلطات الأمنية بالواقعة . وقد أحيلت جثتا الضحيتين على التشريح للتأكد من سبب الوفاة .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :