أخبار عاجلة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 سبتمبر 2017 - 9:06 مساءً

استاذ جامعي:ضربة بمطرقة على رأس والده عجلت بوفاته ثم اختفى عن الأنظار و أحجم عن الرد على الهاتف

أفادت مصادر بعد يومين على جريمة القتل التي راح ضحيتها أستاذ جامعي بمدينة الجديدة ، توصلت السلطات الأمنية إلى المشتبه فيه الرئيس في ارتكاب هذه الجريمة .

و بحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ، فإن التحريات التي قامت بها المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة قد أظهرت أن الأستاذ الجامعي الذي عثر عليه ، يوم السبت 2 شتنبر الجاري ، مقتولا داخل منزله، (أظهرت) أن المشتبه فيه بارتكاب هذه الجريمة هو إبنه .
و حسب المعاية الأولى للمحققين من مصادر خاصة أفادت أن آثار بقع الدم على الرأس القتيل عجلت باكتشاف تلقيه لضربة بآداة حديدية أرجعها البعض الى مطرقة تناولها الابن و وجهها الى والده بعدما دخل معه في نزاع .

و بحسب ذات البلاغ فإن ” الظنين، البالغ من العمر 26 سنة، أوقف يوم الأحد 3 شتنبر، بدوار تابع للجماعة القروية مولاي عبد الله قبل وصول سيارة الأمن بعد اتصالات هاتفية للتوجه مباشرة الى مكان تواجد الابن قبل فراره الى و جهة غير معلومة , هذه السيارة الوظيفية كانت  تقل موظفين بأمن الجديدة حاملين معهم نتائج تحليل مخبري لبصمات تم رفعها من عين المكان , ، بعدما توفرت أدلة مادية كافية تشير إلى احتمال تورط الابن في مقتل والده الأستاذ الجامعي .

نفس البلاغ الصادر عن المديرية العامة للأمن الوطني يضيف أنه جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية ، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالجديدة , لتحديد جميع ظروف وملابسات هذه الجريمة. 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :