أخبار عاجلة
تحدير هام:حذاري من التلاعب مشوب بتحريف الحقيقة و شهادة الزور في عقار بحي بام باولاد افرج عاجل جماعة لقواسم:وفاة امرأة في ليلة خمرية و الأسباب تبقى مجهولة الجديدة:مجرم بيد مسلحة يحدث فوضى في الشارع العام سجن سيدي موسى بالجديدة يستقبل طلبة الحي الجامعي بجامعة شعيب الدكالي الأمير مولاي الحسن يترأس حفل تسليم الجائزة الكبرى للملك محمد السادس للقفز على الحواجز بمعرض الفرس جماعة الحوزية “الجديدة” الولع والاعتزاز بركوب الأحصنة بمعرض الفرس بجماعة الحوزية اقليم الجديدة تجدر و تشبع بثقافة الحصان عدالة:هل اقترب الافراج عن ملف عمر طويلا باستئنافية الجديدة و فاق 28 جلسة ؟ معرض الفرس:تتويج سربة عزيز الفاتحي بالجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للتبوريدة الجمعية الجهوية لأبناء قدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير:تصدر البلاغ التالي “الخزي والعار لكل من حاول ـ مجرد محاولة ـ المساس بوحدتنا الترابية” تلاميذ مدرسة الطاووس من الزمامرة بمعرض الفرس مع اطلالة على الحي البرتغالي في جو تربوي
أخر تحديث : الإثنين 18 سبتمبر 2017 - 11:51 صباحًا

أكاديمية مراكش آسفي مطالبة بتوضيح الاختلال الكبير في مباراة التعاقد2017

مباشرة بعد صدور نتائج الشق الكتابي لمباراة التوظيف بالتعاقد 2017 بجهة مراكش آسفي ، ظهرت بلبلة كبيرة في صفوف المترشحين والمتتبعين الذين اتهموا المشرفين على المباراة بعدم النزاهة وغياب الشفافية خاصة في الثانوي بسلكيه ، وذلك راجع بالأساس إلى استدعاء مترشحين لم يجتازوا أصلا الكتابي ، فتم إعلان أسمائهم كناجحين لاجتياز الشق الشفوي ، وهو ما تم بالفعل حيث لم تتراجع الأكاديمية عن هذا الخطأ الجسيم رغم النداءات والاستنكارات المتكررة على صفحات التواصل الاجتماعي ، ومن خلال التتبع والتقصي اتضح بالملموس أن المعنيين كانوا فعلا غائبين عن الامتحان الكتابي ، واجتازوا الشفوي أمام اللجن المكلفة بالعملية .

كما أكد عدد من المترشحين أنه من المحتمل بشكل كبير أن يكون قد تم ترسيب عدد من الناجحين لأن ما خفي أعظم ولأن النقط لم تعلن في أي مرحلة من المراحل .

عموما على أكاديمية مراكش آسفي أن توضح ما وقع لأن صمتها عن الواقعة وعن الخطأ الجسيم تطرح أكثر من علامة استفهام وكثرت معه التأويلات ..

رضوان الرمتي ـ redwaneromati@gmail.com

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :