أخبار عاجلة
أخر تحديث : الجمعة 15 سبتمبر 2017 - 1:40 مساءً

وزارة حصاد: دخول مدرسي متعثر و ساخن بمديرية التعليم بسيدي بنور بسبب حرمان موظفيها من تعويضات شطرهم المستحقة

محمد.ج  سيدي بنور 

يعتزم موظفو و موظفات المديرية الاقليمية بسيدي بنور اتخاذ خطوات احتجاجية و نضالية بتزامن مع الدخول المدرسي الحالي بسبب ما خلفته عملية صرف التعويضات الجزافية من تذمر و استياء نتيجة ما عرفته من اختلالات و سوء تدبير همت بالأساس عدم صرف تعويضات شطرهم المستحقة )6 أشهر للشطر الأخير لسنة 2016(، في حين أنه قد تم صرف هذه التعويضات لجميع الفئات الاخرى عن نفس المدة بالمديرية الإقليمية، كما أن موظفو باقي المديريات بجهة الدار البيضاء-سطات قد استفادوا من تعويضات الشطرين الأخيرين كاملة !!! ليبقى السؤال مشروعا و مطروحا في الان ذاته عن مآل هذه التعويضات؟؟؟ و من له المسؤولية و المصلحة في حرمان البيت الداخلي من تعويضاتهم المستحقة إقليميا و جهويا، ناهيك عن الطريقة غير العادلة لتوزيع هذه التعويضات و التي تطرح دائما هي الأخرى عدة تساؤلات؟؟؟

و جدير بالذكر أن مشكل هذه التعويضات خلق تذمرا كبيرا ساد داخل أروقة المديرية بسيدي بنور، مما جعل من الضروري محاسبة المسؤولين عن سير هذه العملية و حلول لجنة جهوية و مركزية للوقوف عن مكمن اختلالات مجمل التعويضات بالمديرية الإقليمية بسيدي بنور، والتي ستشكل تعثرا كبيرا بكل تأكيد في بداية الموسم الدراسي الحالي عكس توجهات و جهود وزير التربية الوطنية التي ترمي إلى إنجاح الدخول المدرسي و جعله متميزا.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :