أخبار عاجلة
أخر تحديث : الثلاثاء 15 أغسطس 2017 - 11:00 مساءً

نظافة و أزبال:مواطن يستشيط غضبا و يعبر عن الوضع الخطير بطريقته و يقوم برمي حاويات القمامة بفضاء بلدية الجديدة و يصور نفسه

هذا ما وصلت اليه الحالة المزرية بعد اضراب عمال شركة النظافة دوريشبورغ فاصبحت مدينة الجديدة و معها الشاطئ في وضع لا تحسد عليه .

جريدة دكالةميديا24 تنشر فيديو لأحد المواطنين الذي استشاط غطبا بسبب الوضع البيئي الكاريثي الذي صارت عليه المدينة فعبر بطريقته الخاصة برمي حاويات بفضاء بلدية الجديدة و بالضبط أمام المدخل الرئيس للموظفين و المستشارين بمباركة بعض المارة الذين استنكروا الحالة التي شوهت المدينة , هذه الحاويات بها أزبال و تراكمات نفايات رائحتها تزكم النفوس .

هذا المواطن في خطوة جريئة قام بتصوير نفسه ولا يريد بهذا الفيديو الشهرة ولكن غيرته على المدينة دفعته لنهج هذا الفعل لتوجيه رسالة مشفرة الى أحزاب الأغلبية بالمدينة .

 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :