أخبار عاجلة
أخر تحديث : الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 2:01 مساءً

مدرسة جبل الشيخ:من يعترف بخدمات الجندي المجهول الخدوم بتزكية من جمعية آباء و أولياء التلاميذ؟

خدمات جليلة يسديها هذا الجندي المجهول المنتمي الى جمعية آباء و أولياء التلاميد للمؤسسة التعليمية , حسب ما توضحه الصور رفقته و المسمى “أبوبكر الصديق السيفر” لمدرسة جبل الشيخ بدار الكداري التابعة اداريا الى اقليم سيدي قاسم . 

الصور الملتقطة تبرز مدى اهتمام هذا الحارس التابع للأمن الخاص و في نفس الوقت  يشتغل بفضاء المؤسسة التعليمية ومدى محافظته على بيئة و مرافق كان من الواجب الاعتناء بهما من طرف جهات مسؤولة  و مساندة و هذا الاجراء الفعلي لا يتم الا بموافقة الرئيس الفعلي لجمعية الآباء و الأولياء السيد “عبد القادر لهلالية “كما يسهر الجندي على انتداب حرفيين لترميم ما يعجز على ترميمه , الاصلاحات التي تواكب الاخضرار و الطبيعة هما من شيم جندي مجهول .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :