أخر تحديث : الإثنين 28 أغسطس 2017 - 8:20 مساءً

قتل ” أمريكية ” و يطالب بترحيله إلى إيطاليا ليطبق عليه ما جاء في الإنجيل هذا ما جاء في اعتراف مغربي عبر فيديو

تم أمس الأحد تداول شريط فيديو على نطاق واسع مثير جدا ، من خلاله اعترف  مهاجر مغربي سابق يدعى توفيق سمومي من مدينة وادي زم ، باقترافه لجريمة قتل لمهاجرة من جنوب أمريكا , حينما كان مقيما بإيطاليا ، و قد توبع من قبل القضاء الإيطالي بتهمة القتل ، حيث نال بموجبها عقوبة حبسية بلغت 5 سنوات سجنا نافذا ، فر بعدها إلى المغرب حسب ما صرح به من خلال الفيديو رفقته .

بعدما استقر في بلده الأصلي المغرب و خاصة في مديسنة وادي زم تزوج من مغربية وأنجب منها طفلا عمره الآن 8 سنوات ، هذا الشخص ستتغير حياته مباشرة بعد أدائه العمرة ، حيث صام شهرين متتاليين كفارة لجريمة القتل التي اقترفتها يداه ظلما ، قبل أن يوجه نداء إلى ملوك العالم و رؤساء الدول و كل المسؤولين الساميين من أجل ضمان ترحيله  إلى إيطاليا حتى يطبق عليه القصاص الذي أنزل في الإنجيل كما جاء على لسانه وهو  مستعد للحكم عليه بالإعدام .

 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :