أخر تحديث : الثلاثاء 8 أغسطس 2017 - 9:42 صباحًا

قائد يحتجز مفوضا قضائيا لساعتين و يستدعي رجال الدرك لاعتقاله

علم موقع “دكالةميديا24” من مصادره الخاصة ، أن قائد قيادة مولاي بوسلهام ، احتجز مفوضا قضائيا يشتغل بمحكمة سوق أربعاء الغرب ، لحوالي ساعتين ، و وصفه بالنصاب و المحتال

، فقط لأنه أحضر تبليغا قانونيا صادرا عن الدائرة القضائية لسوق أربعاء الغرب .

و بمجرد أن علم القائد بالمهمة التي جاء للقيام بها المعني بطي التبليغ ، حتى انقض عليه ، واحتجزه في غرفة انفرادية ، لحوالي ساعتين من الزمن  .

ورغم أن المفوض أخبر القائد بأنه يزاول مهنة قانونية وما عليه سوى الاتصال بالمحكمة لمعرفة حقيقته ، إلا أن القائد تمادى في سبه وشتمه وإهانته ، موجها اليه تهمة النصب و الاحتيال .

كما استدعى القائد رجال الدرك لاعتقال المفوض و تحرير محضر في النازلة ، وبعد اطلاعهم على هوية المفوض ، أخلوا سبيله ، ونبهوا القائد إلى خطئه المهني الجسيم.

إلا أن المفوض أشعر رؤساءه، وأخبر وكيل الملك والوكيل العام للملك ورئيس المحكمة، وهيئة المفوضين القضائيين، ليتم فتح بحث في النازلة، عن طريق الضابطة القضائية للدرك الملكي، التي أنجزت مسطرة في الموضوع .

هذا ومن المرتقب أن تسفر القضية عن تطورات مثيرة .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :