أخر تحديث : الثلاثاء 1 أغسطس 2017 - 11:10 مساءً

عدالة:الحكم على متهمات بقتل مهاجر افريقي بالجديدة

أصدرت محكمة القطب الجنحي اليوم الثلاثاء فاتح غشت الجاري حكمها في حق “3” فتيات في حالة اعتقال بعد اتهامهن بجناية القتل دون تقديم مساعدة و عدم التبليغ بالواقعة مع تغيير معالم المكان الذي شهد الواقة و نقل المتوفى الافريقي المهاجر عبر ناقلة الى تراب جماعة مولاي عبد الله لرميه بأحد شواطئها .

هذا و بعد الاطلاع على الملف من طرف السيد رئيس  الجلسة و الاستماع الى المتهمات “3” من بينهن طالبة بالسنة الثانية حقوق بمدينة اسطات حيث تتابع دراستها قادمة منها الى الجديدة عبر سيارتها لممارسة الرذيلة حسب أقوالها بالجلسة و المدونة بمحضر الضابطة القضائية .

المحكمة بعد المداولة و اقتناعها بجاهزية الملف أصدرت حكمها في حق المتهمة الأولى صاحبة محل المعد للدعارة بستة “6”أشهر سجنا نافدا و المتهمة الثانية بأربعة أشهر سجنا نافذة و المتهمة الثالثة ب ثلاثة “3” أشهر نافدة .

حسب اقتناع المحكمة بعد الدفوعات التي تقدم بها دفاع المتهمات الذي قارع بالحجج القانونية في مثل هذه النازلة معترفا بأن موكلاته فعلا ارتكبن خطءا تمثل في عدم اشعار الشرطة و أرجعه الى ارتباكهن أمام الحالة التي أصابتهن و بأن الوفاة كانت طبيعية ناتجة عن تناول أقراص “الفياغرا” .

و بعد اطلاعها على نتائج التشريح الطبيى و تم تكييف القضية الى جنحة و اعداد منزل للدعارة و عدم اشعار الجهات المختصة بالنازلة ارتكنت الهيئة القضائية الى المداولة لاصدار حكمها في القضية . وبهذا الحكم قد  أغلقت محكمة الجديدة هذا الملف الذي أثير حوله نقاش عبر وسائل التواصل الاجتماعي .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :