أخر تحديث : الأربعاء 30 أغسطس 2017 - 12:57 صباحًا

سيدي بنور:استنفار دركي و سلطوي و أمني أفضى الى اعتقال عصابة اجرامية تعترض المارة بالسيوف


أفادت معلومات جد مؤكدة من سيدي بنور أن اسنفارا أمنيا لعناصر الدرك الملكي التابعة لسرية ذات المدينة مساء اليوم الثلاثاء 29 غشت الجاري وذلك قصد مداهمة إحدى الشقق المنزلية باحدى الاقامات بحي الغزلان عقب التوصل باخبارية تفيد تواجد أفراد عصابة إجرامية تنشط في اعتراض  المارة وتسلبهم أموالهم وحاجياتهم تحت التهديد بالأسلحة البيضاء .
هذا ودائما حسب نفس المصدر قد تمكنت عناصر الدرك الملكي بمعية رجال الأمن وأعوان السلطة بحضور رئيس السرية وقائد المقاطعة الأولي من اعتقال ثلاثة أفراد من العصابة بعد أن تم تطويق المكان ومحاصرتهم خارج الإقامة ، قبل ان يلوذ أحدهم بالفرار من فوق الأسطح لكن هذا الفرار لم يمنع الأمنيين من تحديد هويته و التعرف على ملامحه وهو من ذوي السوابق العدلية في السرقة والاتجار في المخدرات.

هذه العصابة , كانت تعترض سبيل مواطنين عزل وسرقتهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض والعصي بهوامش الحي الصفيحي القرية و قد كانت آخر عملياتهم الإجرامية قبل الإعتقال هي سرقة أحد الاشخاص كان على متن سيارته بعد أن اعترضوا سبيله ليلة أمس الإثنين بجانب حي الغزلان ما حدى به اشعار السلطات المحلية و الأمنية بالنازلة الاجرامية .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :