أخبار عاجلة
احد اولاد افرج:من له المصلحة في عدم تحرير محضر مخالفة تغيير معالم عقار دون موافقة الورثة؟ ندوة صحافية بالبيضاء على هامش الدورة 10 لمعرض الفرس بالجديدة سيدي بنور:مشتبه فيه بتنظيم ارهابي بين يدي شرطة المكتب المركزي للأبحاث القضائية تعزية في وفاة الاطار الرياضي امبارك بيهي الذي وافته المنية مساء اليوم الأربعاء بالجديدة افتتاح فعاليات الدورة الثانية للمهرجان الدولي للفيلم بورزازات محمد حصاد وزير التعليم يحط الرحال غدا الأربعاء بالجديدة في زيارة لمدارس الجامعة و مؤسسات المديرية الاقليمية الشركة الملكية لتشجيع الفرس تطلق الدورة الأولى للملتقى الوطني للخيول البربرية والعربية البربرية و تكرم الحصان البربري والعربي البربري الجديدة:الرصيف و الملك العام أصبحا في قبضة مافيا لوبيات الفساد , صرخات استغاثة الى عامل الاقليم لانقاذ ما تبقى مشكل الترحيل تحث التهديد للأستاذات يوحد النقابات التعليمية أكاديمية مراكش آسفي مطالبة بتوضيح الاختلال الكبير في مباراة التعاقد2017
أخر تحديث : الأربعاء 30 أغسطس 2017 - 9:47 مساءً

حولي العيد:غريب أمر هذا الزوج مع الحولي و زوجته و مبلغ مالي

بمدينة سيدي اسليمان , هذا ما وقع بين زوج و زوجته حين تصرف تصرفا ينم عن استهتار بالمسؤولية و عدم القدرة على تذبير شؤون بيت الزوجية حين أقدم على تعنيف زوجته التي منحته مبلغا ماليا قامت بتوفيره و تذبيره حتى تكون واحدة من بين الجارات اللواتي  أسعدن بيتهن و أولادهن في غياب تام لمسؤولية بعض الأزواج .

هذا الأخير قام بتبذير المبلغ المالي الذي منحته اياه الزوجة المسكينة لشراء أضحية العيد , حينها أقدمت على الاحتجاج على زوجها البائج المتجول لسلوكه الطائش أمام زملائه ما قد أوقد فيه نار الغضب و قام بتعنيفها أمامهم , ما جعل العناصر الأمنية تعتقله بتهمة حجز وتعذيب زوجته بطريقة وحشية بعد تدخل في عين المكان ، صبيحة أمس الثلاثاء .

و وفق مصادر جريدة دكالةميديا24 التي  أوردت الخبر، فإن إقدام الزوج البائع المتجول على هذا الفعل الوحشي اتجاه زوجته جاء بسبب أحساسه باحتجاجها على تبديده لنقود كبش العيد التي وفرتها  ومنحته إياها .

وبعد ان قام الزوج بصرف تلك الأموال، انتفضت الزوجة في وجهه فلم يستسغ الأمر فقام بحجزها وتكتيفها بواسطة سلسل حديدية فشرع في ضربها وتعذيبها مما تسبب لها في رضوض وكدمات بأنحاء متفرقة من جسدها .

واقتيد الزوج الموقوف إلى مقر المنطقة الأمنية ووضع رهن تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة، في انتظار استكمال التحقيق معه وتقديمه إلى العدالة للنظر في ملفه، فيما تم نقل الزوجة الضحية الى المستشفى الإقليمي بالمدينة في حالة حرجة لتلقي العلاجات الضرورية.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :