أخبار عاجلة
أخر تحديث : الجمعة 18 أغسطس 2017 - 8:47 مساءً

تهيئة مدرسة بوعلالة ايكولوجيا ضمن تدشينات عامل الجديدة بمناسبة احتفالات عيد الشباب و ثورة الملك و الشعب

مدرسة بوعلالة التابعة اداريا الى جماعة اخميس متوح كانت آخر نقطة تدشينات و زيارات عامل الجديدة السيد محمد الكروج رفقة رئيس المجلس الاقليمي و عدد من رؤساء الادارات اللاممركزة , هذه المؤسسة التعليمية من بين حوالي 24 مؤسسة بالاقليم  تعرف انطلاقة رسمية لاحتضانها مشروعا ايكولوجيا ضمن ابروتوكول اكيوتو تعهدا من المغرب لاحترام اتفاقياته و توصياته لتخفيض مستوى تلوث المناخ و البيئة مع تقليص الانبعاثات الغازية مع احترام الخصوصيات الطبيعية لكل منطقة في المغروسات التي تتماشى مع الثقافة البيئية لها .

هذا المشروع الايكولوجي تكلفته الاجمالية 15.340.000 درهم بمساهمة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية و المكتب اللشريف للفوسفاط و وزارة الفلاحة .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :