أخبار عاجلة
أخر تحديث : الإثنين 14 أغسطس 2017 - 10:06 مساءً

المهارزة الساحل:اليوم الختامي لمهرجان الفروسية بالصور

اختتم المهرجان الثاني لمهرجان الفروسية و التبوريدة بجماعة المهارزة الساحل كالعادة بالاستمتاع بسهرات فنية و عروض طلقات نارية لأجود الفرسان و السربات المشاركة من مجموعة من الجهات وصل عددها الى 18 سربة يتقدمهم شيخ الفرسان السيد حدو أوكعموش من زاوية الشيخ الذي تم تكريمه بالمناسبة من طرف عامل الاقليم و سنه حوالي 80 سنة و ما يزال في أوج العطاء .

في ذات اليوم الختامي تم تقديم شواهد المشاركة الى ممثلي السربات من أيدي رئيس جماعة المهارزة الساحل السيد مصطفى الريكط الذي واضب على الحضور منذ البداية حتى مر هذا المهرجان في جو هادئ و سليم طبعا بتظافر الجهود المشتركة للأمنيين , السلطة المحلية , الوقاية المدنية قوات مساعدة هيئة طبية و غيرهم كثير من الفعاليات الجمعوية و على رأسها السيد حسن كمال .

هذا المهرجان أقيم على مساحة اجمالية بلغت حوالي 15 هكتار كان الفضل فيها للسيد علوان أحد أعيان المنطقة الذي تم تكريمه كذلك بالمناسبة اعترافا لما يقدمه من خدمات و دعم لوجيستيكي الى الجماعة و مستشاريه تنمية للمنطقة .

الشطر الأول من اليوم الختامي تم ادراجه بالصور في انتظار توضيب تقني لتصريحات بالفيديو في عدد لاحق في الساعات القادمة .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :