أخر تحديث : الأحد 6 أغسطس 2017 - 11:29 صباحًا

الجديدة:خريجو مسلك تكوين أطر الإدارة التربوية المعيّنون بالمديرية الإقليمية بالجديدة يقررون مقاطعة تعبئة طلبات التعيين إلى حين الإفراج عن جميع المناصب الشاغرة

أصدر خريجو مسلك تكوين أطر الإدارة التربوية المعينون بالمديرية الإقليمية بالجديدة بيانهم الثاني والذي قرروا من خلاله مقاطعة تعبئة طلبات التعيين إلى حين الإفراج عن جميع المناصب الشاغرة بجميع الأسلاك.

و تعود تفاصيل هذا التوتر إلى الفاتح من شهر غشت الجاري بعد تعيين الخريجين الجدد بمديرية الجديدة، و عددهم ثمانية عشر خريج مسلك تكوين أطر الإدارة التربوية، حيث تنص مخرجات التكوين بهذا المسلك على تقلدهم لمهام الحراسة العامة الخارجية و الداخلية بالإضافة إلى إدارة مؤسسة ابتدائية حسب المناصب الشاغرة التي تتوفر بمديرية التعيين. و في هذا الباب عقد الخريجون المعيّنون بمديرية الجديدة عدة لقاءات طيلة أيام 2 و3 و4 مع رئيسة مصلحة تدبير الموارد البشرية، والتي لم تفض إلى الإفصاح عن جميع المناصب الشاغرة بجميع الأسلاك.

وفي انتظار عودة المسؤول الأول بالمديرية، فإن التنسيق النقابي السداسي لخريجي مسلك أطر الإدارة التربوية يعبر عن أسفه الشديد لعدم تجاوب هذه الأخيرة، ويجدد مطالبته بالإفراج عن جميع المناصب الشاغرة بالأسلاك الثلاثة، كما يحتفظ لنفسه بتنفيذ جميع الأشكال النضالية التي يراها مناسبة في حالة عدم الاستجابة للمطالب التي يعتبرها عادلة و مشروعة.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :