أخر تحديث : الأحد 6 أغسطس 2017 - 3:25 مساءً

البير الجديد:هل أثرت العلاقة الغير ودية بين باشا المدينة و رئيس المجلس البلدي على أنشطة الصيف؟

تتداول أخبار في مجالس عديدة بالبير الجديد هذه الأيام بالمقاهي و التجمعات و النوادي و بين التجار , هذه الأخبار أجمعت على أن العلاقة المتوثرة بين باشا المدينة و رئيس المجلس الحضري أترث سلبا على الرواج الاقتصادي بالمدينة خلافا للسنوات الماضية صيفا بعد الغاء مهرجان هذه السنة للتبوريدة المتزامن مع سهرات جوهرة , ومعه تقام أنشطة ثقافية , ترفيهية , رياضية و رواج اقتصادي بالقرب من الفضاء الذي يحتضن سربات التبوريدة و منصة السهرات الليلية .

نفس المجالس و المحادثاث أجمعت على أن ركودا اقتصاديا ضرب جميع أركان المدينة التي غاب عنها المتنفس الوحيد أو تم تغييبه لاعتبارات تبقى بيد المتحكمين في زمام الأمور . المواطنون أرجعوا هذا الركود الى عدم تدخل أعيان المدينة لاصلاح ما أفسدته التأويلات الخاطئة بين شخصين يمثلان السلطة التشريعية و السلطة التنفيدية الشيء الذي قد يعود على المدينة بالنفع و السهر سويا على تنزيل فقرات الخطاب الملكي السامي الأخير بمناسبة الذكرى الثامنة عشرة “18” لعيد العرش المجيد .

عبر جريدة دكالةميديا24 تلتمس العديد من الفعاليات بأن تسمو روح التسامح و يطبعها الود مع تذويب كل الخلافات للمصلحة العامة و العودة الى احياء ثقافة الترفيه , الرياضة , الفن , التبوريدة و الترويج الاقتصادي.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :