أخر تحديث : السبت 5 أغسطس 2017 - 10:06 مساءً

البيان الصحفي رقم (1):عامل إقليم الجديدة يترأس مراسيم حفل الافتتاح الديني  لموسم مولاي عبد الله أمغار

ترأس السيد “محمد الكروج” عامل إقليم الجديدة ظهر الجمعة 4غشت 2017 مراسيم حفل الافتتاح الديني لموسم مولاي عبد الله أمغار والذي يمتد إلى غاية 11 من نفس الشهر، حيث أدى المسؤول الأول عن الإقليم والوفد المرافق له صلاة الجمعة بمسجد مولاي عبد الله.
وانطلقت اليوم الجمعة أولى عمليات  جرد الخيول المشاركة في موسم هذه السنة حيث من المتوقع مشاركة حوالي 120 سربة بواقع 15 فرس بكل سربة و ستنطلق رسميا عملية إحصاء الخيول وعدد السربات يوم غد السبت باستعمال الشارة الإلكترونية وذلك من أجل ضبط عدد المشاركين حيث من المنتظر أن تنطلق عروض الفروسية والصيد بالصقور يوم الأحد 6غشت 2017.
واختتمت احتفالات اليوم الأول من موسم مولاي عبد الله أمغار بقراءات جماعية لسلك من القرآن الكريم وتقديم درس ديني بعد صلاة المغرب وتنظيم حفلة للسماع والمديح بعد صلاة العشاء.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :