أخر تحديث : الجمعة 18 أغسطس 2017 - 11:56 صباحًا

افتتاح مركز صحي بالجديدة يعنى بمرضى داء السكري بالاقليم


بمناسبة الاحتفالات الرسمية بثورة الملك و الشعب و عيد الشباب أشرف عامل اقليم الجديدة السيد محمد الكروج صباح يوم الخميس 17 غشت الجاري ، على افتتاح مركز صحي بمدينة الجديدة،  للتشخيص وعلاج داء السكري لساكنة الإقليم في اطار سياسة اشفائية   .

بذات المناسبة حضر إلى جانب عامل الإقليم ، كل من رئيس المجلس الإقليمي ورئيس جماعة الجديدة ورؤساء المصالح الأمنية ورجال السلطة المحلية ورؤساء المصالح الخارجية الإقليمية ، بالإضافة إلى المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بالجديدة .

قام عامل الإقليم والوفد المرافق له بزيارة قاعات المركز حيث تقدم المندوب الإقليمي ورئيسة المركز بتقديم شروحات حول الخدمات التي يقدمها هذا المرفق الاجتماعي الصحي  سواء تعلق الأمر بالتشخيص أو بالعلاج.

وفي تصريح تقدم به مندوب وزارة الصحة بإقليم الجديدة الدكتور محمد لطفي، لموقع “دكالةميديا24” 

اليكم تفاصيله عبر هذا الفيديو .

 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :