أخر تحديث : الثلاثاء 22 أغسطس 2017 - 9:13 مساءً

ازمور:هذا ما حدث لصباغ و توفي على الفور

حسب معلومات من عين المكان أفادت أن  شابا يبلغ حوالي 32 سنة لقي حتفه  قبل قليل من يومه الثلاثاء 22 غشت 2017 ، بعد سقوطه من الطابق الثاني لإحد المنازل  السكنية بتجرئة حيمي بازمور .

هذا و قد علمت “دكالةميديا2′” أن الضحية ، كان يمارس عمله بشكل عادي بالطابق الثاني بالاقامة والمتمثل في الصباغة , قبل أن يفقد توازنه ويهوي في مشهد مروع سقط على إثره سقطة مدوية خطيرة فارق بسببها الحياة على الفور.

وفور توصلها بالحادث  انتقلت إلى عين المكان المصالح الأمنية  والسلطات المحلية والوقاية المدنية ،حيث فتح تحقيق في الموضوع وفي هوية الضحية قصد إبلاغ عائلته  والمسمى قيد حياته عبداللطيف المسكيني والذي ينحذر  من جماعة أولاد رحمون  . وقد تم نقل الهالك  عبر سيارة الموتى الى المستشفى المحلي بأزمور .

 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :