أخبار عاجلة
أخر تحديث : الثلاثاء 11 يوليو 2017 - 12:12 صباحًا

هيئة المحامين بالجديدة تتضامن مع الوكيل العام باستئنافيتها

على إثر الهجمة الشرسة التي طالت الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالجديدة  من طرف موقع مجهول الهوية يحمل نفس إسم موقع معروف محليا الجديدة24، قام مجلس هيئة المحامين بالجديدة بزيارة تضامنية للسيد الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالجديدة .

حيث عبر النقيب وأعضاء هيئة المجلس للسيد  الوكيل العام سعيد الزيوتي عن تضامنهم المطلق معه وتأكيدهم على نزاهته وسعيه الحثيث لمحاربة الفساد والمفسدين، وأكدوا له  أن ما يتعرض له هو و نوابه ما هو إلا ضريبة للنجاح، كما شجبوا اختباء أصحاب المقال وراء موقع الإلكتروني مجهول .

يذكر أن أحد المحسوبين على الإعلام وبدعم مع بعض الجهات التي تستفيد من الفساد في الظل أقدموا قبل أسابيع قليلة بإصدار موقع إلكتروني على شبكة الإنترنت ونشروا على صفحته الرئيسية مقالات مسيئة إلى أسرة القضاء وعلى رأسها الوكيل العام للملك بالجديدة.

 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :