أخبار عاجلة
محمد حصاد وزير التعليم يحط الرحال غدا الأربعاء بالجديدة في زيارة لمدارس الجامعة و مؤسسات المديرية الاقليمية الشركة الملكية لتشجيع الفرس تطلق الدورة الأولى للملتقى الوطني للخيول البربرية والعربية البربرية و تكرم الحصان البربري والعربي البربري الجديدة:الرصيف و الملك العام أصبحا في قبضة مافيا لوبيات الفساد , صرخات استغاثة الى عامل الاقليم لانقاذ ما تبقى مشكل الترحيل تحث التهديد للأستاذات يوحد النقابات التعليمية أكاديمية مراكش آسفي مطالبة بتوضيح الاختلال الكبير في مباراة التعاقد2017 رئيس كتابة الضبط بابتدائية الجديدة”قسم التحقيق” في ذمة الله رفقة حرمه بعد اختناقهما بأكادير عاجل:هذا ما وقع لسور الحي البرتغالي بأزمور زوال اليوم الأحد ”إحـداث نــادي نـهـاري للمتقاعدين والمسنين ضـرورة مـلـحـة ” شعار ندوة صحفية لرابطة المتقاعدين بالجديدة النسيج الجمعوي للتنمية بورزازات: استمرار الحيف ليطال منح الطلبة … الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم يعقد جمعه العام السنوي
أخر تحديث : السبت 29 يوليو 2017 - 8:17 مساءً

مهرجان جوهرة:بلاغ صحفي المطربة السورية هويدا تطل على جمهورها يوم 3 غشت بالجديدة

تستعد المطربة السورية هويدا لتطل على جمهورها يوم 3 غشت المقبل بحفل افتتاح مهرجان “جوهرة” بمنصة مدينة الجديدة، والذي تمتد فعاليته على مدار ثلاثة ايام في نسخته السابعة.

ستقدم هويدا مجموعة من اغانيها مثل “علا مين “،” شوي شوي”،”غيب “،” مابتاخذ غلوة”،””مااندم عليك” وغيرهم..كما ستتغنى ببعض الاغاني للرواد من الثراث السوري واللبناني..

مقتطف من نهج السيرة الذاتية لهويدا يوسف : شاركت هويدا في مهرجان حلب سنة 1996 وقدّمت خلاله أغنية من التراث السوري بعنوان “ما اندم عليك”، حيث تعرّف عليها الجمهور بصفة رسمية نتج بينها خلاف بينها وبين الفنانة نوال الزغبي على من يمتلك حقوق الأغنية، وانطلقت بعد ذلك في إصدار أغانيها الخاصّة.

أصدرت العديد من الألبومات وتعاقدت هويدا مع شركة روتانا التي صوّرت لصالحها العديد من الأغنيات على طريقة الفيديو كليب من إنتاج روتانا للصوتيات و قناة art الموسيقى إلا أنّ بعض الخلافات حالت دون تجديد العقد مع هذه الشركة.

غابت هويدا لفترة عن الساحة الفنية بداعي الحمل والولادة والتفرّغ للعائلة إلا أنّها عادت بقوّة من خلال أغاني منفردة مثل عشقانة ، شو همي” وأهل الغرام” من كلمات الشاعرة حياة اسبر التي تولت إدراة أعمالها سابقا وألحان سليم سلامة وتوزيع عمر صباغ، وهي تقيم حاليا بين المغرب وبيروت.

Zakia Aalla – Responsable Presse & Media

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :