أخر تحديث : الإثنين 3 يوليو 2017 - 8:34 مساءً

عاجل:مصادر من مصر تعلن مؤكدة انقلاب على السيسي مع اعتقاله

 

اعتذار :

قال موقع “مصر نيوز” أن هناك أنباءا مؤكدة عن انقلاب الفريق صدقى صبحى والجيش على الرئيس عبد الفتاح السيسى وأنباء عن اعتقاله منذ قليل ، كما أضاف المصدر ذاته أن قناة الجزيرة صرحت أن هناك بيانا من الجيش المصري خلال ساعات يؤكد فيه عزل السيسي.
   وفي ذات السياق ، لم تستبعد مواقع إعلامية تابعة للمعارضة المصرية وجود إنشقاق داخل الجيش المصري ، في ظل الأزمة الإقتصادية الخانقة التي يعيشها منذ وصول السيسي إلى السلطة ، لكنها لم تؤكد وجود الإنقلاب على السيسي رغم الإنتشار الواسع للخبر عبر مجموعة من المواقع الالكترونية ، في حين نقلت منابر إعلامية مصرية عديدة لحظة وصول السيسي إلى رومانيا مما يفند مزاعم من روجت لخبر الانقلاب ولا تستبعد بعض القراءات أن ترويج خبر الانقلاب واحدة من الحروب النفسية التي يمارسها تنظيم الإخوان المسلمين للتأثير على الرأي العام المصري ونظامه الذي عرف كيف يواجه مثل هذه الإشاعات .
متابعة بتصرف

 

.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :