أخبار عاجلة
أخر تحديث : الجمعة 7 يوليو 2017 - 10:51 مساءً

ساعات عصيبة قضاها نبيل بن عبد الله ردا على تساؤلات المحققين بمقر وزارته

علمت جريدة دكالةميديا24 من مصادر مطلعة و هي نفسها من أشعرت الجريدة سابق بموضوع مثول السيد الوزير بمقر الوزارة أمام النيابة العامة التي رجحها البعض الى أنها لجنة تحقيق للتخفيف من درجة الاحتقان بالوزارة مع تفادي المتابعة القضائية في حالى ثبوث اختلالات ببعض الصفقات و المشاريع  ,.
السيد نبيل بنعبد الله وزير إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة ، وبعد رفضه سابقا رفقة عدد من الوزراء المثول أما مختصين في البحث ضمن اختصاصاتهم في ملفات ، قد استقبل عشية أمس بمقر وزارته بالرباط ، لجنة مختلطة في إطار المسائلة .
هذا وفِي نفس السياق تقول مصادرنا من هناك ، أن جلسة المساءلة  دامت الى حدود ساعات متأخرة من مساء أمس الخميس 6 يوليوز الجاري عانى خلالها نبيل بنعبد الله لحظات عسيرة حرجة .
وتجدر الإشارة ،الى أنه مباشرة بعد تعبير الملك عن استيائه لتعثر مشاريع الحسيمة التي وقعت بشأنها اتفاقيات أمامه سنة 2015 , اصدر اوامره لتكوين لجنة يعهد اليها البحث والتقصي في أسباب التأخيرات ورفع تقرير عاجل الى جلالته مع تحديد المسؤولية التقصيرية ، غير أن بعض الوزراء المعنيين ، رفضوا الخضوع للأبحاث أمام اللجنة ودفعوا بكتابهم العامين لمواجهة أسئلة اللجنة المختلطة .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :