أخر تحديث : الجمعة 21 يوليو 2017 - 9:35 مساءً

“جمعية الادريسي للخرائطية”(AIAC) تنظم دورة تكوينية في موضوع”معالجة المرئيات الفضائية داخل برنامج (ENVI)”

في إطار الأنشطة التي دأبت “جمعية الادريسي للخرائطية”(AIAC) على تنظيمها، ودعما للمبادرات الرامية إلى تشجيع البحث العلمي ومواكبة المستجدات، خاصة على مستوى أدوات العمل الخرائطية ومجال الاستشعار عن بعد، نظمت جمعية(AIAC)دورة تكوينية في موضوع معالجة المرئيات الفضائية داخل برنامج (ENVI)على مدار ثلاث أيام (14-15-16 يوليوز2017)،بـ المركز الدولي للهندسة البشرية والتدريب والاستشارات” بمدينة الجديدة.

لقد استفاد ما مجموعه 11 طالبا (ة) وباحثا (ة) من مختلف التخصصات العلمية من فعاليات هذه الدورة التكوينية النوعية والناجحة، حسب ما جاء في ارتسامات المشاركين، وبناء على الحصيلة المقدمة في نهاية التكوين.

كما أشاذت اللجنة المنظمة بروح الاهتمام والالتزام الذي أبداه الطالبة والباحثون، وكذا بجودة وظروفالتكوين،وبمجهودات الأستاذ المكون، وتفاعله وتواصله الايجابي مع كافة المشاركين.

واختتمت هذه الأيام التكوينية بتوزيع شواهد المشاركة وتقييم الأداء العام، مع إطلاع المشاركين على البرنامج التكويني المسطر في أفق الموسم المقبل، وتسجيل كافة المقترحات والملاحظات الوجيهة التي تقدم بها الحضور.

وبهذه المناسبة يتقدم المكتب المسير للجمعية، بأصدق عبارات الشكر والامتنان، لكافة المشاركين الذين واكبوا هذه الدورة. كما يتقدم أعضاء الجمعية بشكر خاص لمدير المركز المحتضن للتكوين، والذي فتح أبوابه بدون تردد، وسهر على انجاح هذ الدورة.

كما يتوجه المكتب المسير لجمعية الادريسي للخرائطية (AIAC)في شخص رئيسها إلى كافة الطلبة والباحثين والمهتمين، الراغبين في الاستفادة من أنشطة الجمعية، على أن أبوابها مفتوحة أمام الجميع، بهدف تبادل التجارب والخبرات على مستوى أدوات البحث العلمي خاصة في مجال الخرائطية والجيو-مجالية. إيمانا منه بإغناء عمل ومجهودات الجمعية في هذا الشأن، ثم ترسيخا لأهداف ومرجعيات الجمعية العلمية البحثة

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :