أخر تحديث : الثلاثاء 11 يوليو 2017 - 10:52 مساءً

اولاد افرج:المهرجان الأول الصيفي تحت شعار”تراثنا مفخرة للأجيال”

تحت شعار تراثنا مفخرة للأجيال” وعلى مدى 5 أيام ابتداءا من 11 يوليوز الى غاية 15 منه يعيش سكان أحد اولاد افرج الذي يبعد عن الجديدة بحوالي 50 كلم جنوبا على نغمات موسيقى و طلقات نارية لفرسان المنطقة و المناطق المجاورة لقيادة اولاد افرج , هذا المهرجان الأول من نوعه حسب معلومات توصلت بها جريدة دكالةميديا24 من تنظيم 3 جمعيات محلية تختلف في أنشطتها و تتوحد في الهدف الترفيهي و الثقافي حسب شعار المهرجان كما أفادت نفس المصادر أن السلطات المحلية في شخص قائد قيادة اولاد افرج و أعوانه يتواجدون باستمرار بفضاء المهرجان من أجل مواكبة التحضيرات الأولية لانطلاقة سليمة و سلسة و السهر على تنظيم السربات و الفرسان و الخيم المنصوبة المحتضنة للأنشطة المزمع ادراجها .

كما أفادت مصادرنا أنه تقرر تنظيم اجتماع صباح يوم الأربعاء 12 يوليوز الجاري من أجل وضع اللمسات على توزيع حصة البارود على مقدمي السربات تحت اشراف السلطة المحلية في شخص قائد المنطقة .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :