أخر تحديث : الخميس 13 يوليو 2017 - 10:57 مساءً

النصر السعودي ينجح في ضم سعد لكرو

تناقلت مجموعة من المواقع الإلكترونية الرياضية السعودية و الوطنية، نبأ انضمام اللاعب سعد لكرو الظهير الأيسر للدفاع الحسني الجديدي، لنادي النصر السعودي على سبيل الإعارة لموسم واحد مقابل 500 الف دولار، مع احتمال شراء ما تبقى من عقده في حالة اقتناع الفريق النصراوي بإمكانياته، وقد تفوق قيمة الصفقة المليار السنتيم. ولسد الفراغ الذي تركه الظهير الأيسر، يدرس المكتب المسير للدفاع الجديدي إمكانية التعاقد مع لاعب دولي من جنسية كاميرونية (20 سنة )الذي سيخضع للتجريب خلال هذا الأسبوع.

من جهة أخرى تم انتخاب رئيس الدفاع الحسني الجديدي السيد عبد اللطيف المقتريض، نائبا للسيد فوزي لقجع رفقة السيد عبد المالك ابرون (المغرب التطواني )والسيد حمزة الحجوي(الفتح الرباطي ).
المصطفى زياتي

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :