أخر تحديث : السبت 29 يوليو 2017 - 10:09 مساءً

اكادير على موعد مع صالون العقار في نسخته الرابعة

في إطار النسخة الرابعة من صالون العقار المنظم  بمبادرة من مجموعة ” إيناس إفينت” والمزمع تنظيمه خلال الفترة الممتدة ما بين الفاتح و06 عشت 2017 بأكادير، يستعد 24 عارضا مختصا في مجال العقار لتقديم أحدث العروض والمشورة، لأزيد من 7000 زائر سيضطلعون على أحدث العروض المقدمة لسنة 2017، وسبل التمويل والحلول المقدمة لتوفير السكن.

ويهدف المعرض الذي يسعى لتنشيط قطاع العقار والبناء سوس ماسة، مع إعطائه دينامية جديدة، إلى التأسيس لفضاء منتظم للتواصل و الحوار وتبادل الخبرات والآراء بين مهنيي قطاع العقار، حيث سيكون لساكنة وزوار جهة سوس موعد مع افتتاح النسخة الرابعة التي ستحتضنها قاعة العروض بالغرفة الجهوية للتجارة والصناعة والخدمات بسوس ماسة، والذي سيضم جميع المهنيين والفاعلين المؤسساتيين والخواص في مجال العقار.

ويطمح منظمو النسخة الرابعة أن يكون معرض هاته السنة مناسبة لمعالجة القضايا الكبرى المرتبطة بالعقار، ووضعها تحت المجهر والتفاعل والنقاش بين جل المتدخلين، علاوة على تقديم الإجابات الأساسية لقضايا العرض والطلب، والتمويل وأهمية التسويق الإلكتروني للمنتوجات العقارية، فضلا عن تخصيص فضاءات للعرض داخل المعرض للمؤسسات البنكية والمواقع المتخصصة لتقريب الزوار من الخدمات الإلكترونية العقارية.

وستحتضن النسخة الرابعة 4 موائد للنقاش والحوار والتفاعل بين مختلف الفاعلين والمتدخلين، ستخصص لمواضيع تهم العقار والسكن، وتهم مواضيع “السكن الإجتماعي والتغير المناخي” و”التسويق الإلكتروني للمنتوج العقاري” وغيرها من المواضيع التي تلامس متدخلي المجال العقاري.

وتجدر الإشارة إلى أن السنة الماضية عرفت حضور أزيد من 7000 زائر لصالون العقار بأكادير، وقفوا من خلالها على خصوصية المنطقة والعروض المبرمجة، فيما يأمل منظمو النسخة أن يحطم عدد زوار المعرض أرقام السنوات الماضية.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :