أخر تحديث : السبت 22 يوليو 2017 - 8:31 مساءً

اطر الادارة التربوية بالجديدة تواصل الاعتصام بأمعاء فارغة ابتداءا من هذا التاريخ

قرر أطر الادارة التربوية مواصلة الاعتصام بأمعاء فارغة انطلاقا من الاثنين القادم 24 يوليوز الجاري بعد اتخاذ جميع الاشكال النضالية احتجاجا على تلكؤ المدير الاقليمي فيما يخص الحاق أزواجهم بهم تبعا للمذكرة المنظمة لذلك و و في شأن هذا الاعتصام المفتوح بعد القرار الذي اتفق عليه الجميع كنوع من التصعيد , اما أن تلبى طلباتهم أو الاستشهاد في سبيل الاستقرار الاجتماعي .

و من أجل توضيح أكثر أجرت جريدة دكالةميديا24 تسجيلا حيا من معتصم أطر الادارة التربوية بالصوت و الصورة مع السيد خليل لغنيمي أحد الأطر التربوية الممثلة لجمعية من بين الجمعيات الثلاث المساندة للمعتصمين .

ملاحظة :الفيديو المرافق للمقال به خلل تقني سنتداركه لاحقا بعد توضيبه من طرف تقني الجريدة و نعيد نشره و لهذا قررت ادارتها نشره لتقريب المتتبعين الى مضمونه.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :