أخبار عاجلة
احد اولاد افرج:من له المصلحة في عدم تحرير محضر مخالفة تغيير معالم عقار دون موافقة الورثة؟ ندوة صحافية بالبيضاء على هامش الدورة 10 لمعرض الفرس بالجديدة سيدي بنور:مشتبه فيه بتنظيم ارهابي بين يدي شرطة المكتب المركزي للأبحاث القضائية تعزية في وفاة الاطار الرياضي امبارك بيهي الذي وافته المنية مساء اليوم الأربعاء بالجديدة افتتاح فعاليات الدورة الثانية للمهرجان الدولي للفيلم بورزازات محمد حصاد وزير التعليم يحط الرحال غدا الأربعاء بالجديدة في زيارة لمدارس الجامعة و مؤسسات المديرية الاقليمية الشركة الملكية لتشجيع الفرس تطلق الدورة الأولى للملتقى الوطني للخيول البربرية والعربية البربرية و تكرم الحصان البربري والعربي البربري الجديدة:الرصيف و الملك العام أصبحا في قبضة مافيا لوبيات الفساد , صرخات استغاثة الى عامل الاقليم لانقاذ ما تبقى مشكل الترحيل تحث التهديد للأستاذات يوحد النقابات التعليمية أكاديمية مراكش آسفي مطالبة بتوضيح الاختلال الكبير في مباراة التعاقد2017
أخر تحديث : الأربعاء 21 يونيو 2017 - 1:06 صباحًا

وزارة الفلاحة تكذب خبر تغيير مدراءها المركزيين.

أصدرت وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات بلاغا كذبت فيه بعض الأخبار التي تم نشرها من قبل بعض وسائل الإعلام بخصوص عمل و أطر الوزارة. وقال البلاغ أن الوزارة تلقت باستغراب شديد خبرا تداولته بعض المنابر الإعلامية يحمل جملة من المغالطات والمعلومات الخاطئة.

وبهذا الخصوص، تود وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات توضيح الامور التالية: لا يزال السيد شوقي نبيل مدير مديرية تنمية سلاسل الإنتاج وسفيان لاركيت مدير مديرية الاستراتيجية والإحصائيات والتعاون يزاولان مهامهما داخل الوزارة ولم يتم إعفائهما كما تم تداول ذلك، مضيفة أن الوزارة فتحت باب الترشيح لشغل منصب المدير العام لمكتب الاستشارة الفلاحية فقط.

وختم البلاغ بالقول إن وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات  تبدي استغرابها من بعض المحاولات التي تهدف إلى التشويش على سير عمل المديريات والأقسام الوزارية، وأنها تجدد تأكيدها على أنها تظل رهن الإشارة لتقديم الشروحات وتبديد أي لبس في الموضوع.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :