أخر تحديث : الخميس 15 يونيو 2017 - 1:06 صباحًا

منتجع مازاكان:هل يمكن للسيد ماسيمليانو تغيير سياسة الاتصال و التواصل لمنتجع مازاكان أم أن الحالة ستبقى كما هي عليه ؟

في ظرف لا يتعدى 6 أشهر تعاقب على تسيير منتجع مازكان 3 مدراء كان آخرهم السيد “ماسيميليانو زناردي” الذي تم تعيينه مديرا على اكبر منتجع سياحي قيل عنه الكثير و ما تزال بعض الخرجات الاعلامية تنتقد التسيير الانتقائي للاتصال و التواصل فيما يتعلق بآخر الأخبار التي تدور مواضيعها داخل الفضاء التي تبقى محصورة على جهات بعينها دون غيرها , البعض يرجعها الى النقص في الكفاءة التواصلية و الآخر الى سوء تقدير لباقي الفاعلين و تعاملهم التشاركي مع الأخبار التي تتوارد عليهم و لا تخدم الرؤية الاستراتيجية التي تبتغيها العناصر الساهرة على الاتصال و التواصل .

ان رواد و مدعوو مازاكان يأملون في اتخاد المدير الجدير تذابير الاصلاح من محيط ادارته , و يقدم على اصلاحات جذرية تعيد للمنتجع بريقه . جريدة دكالةميديا24 سبق لها أن تناولت موضوعا تحت عنوان :  ماحقيقة توقيف مدير منتجع مازاغان بالحوزية عمالة الجديدة ؟ بتاريخ السبت 25 فبراير 2017 . بحيث جاءت مقدمة المقال على النحو التالي : 

تفيد بعض الأخبار العاجلة بأن  المدير الحالي لمنتجع “مازاغان” تعرض للتوقيف عن مزاولة عمله لمدة 6 أيام ، وذلك على خلفية اقتحامه لغرفة أحد الزبناء ليلا  وهو في حالة سكر دائما حسب مصادر اعلامية نقلا عنها .

و قالت المصادر المتطابقة أن  المدير المذكور اقتحم عن طريق الخطأ إحدى الغرف بذات المنتجع ، و التي  كانت تخص أحد أقرباء رئيس احدى الفرق الرياضية بالبيضاء . ما جعل الهواتف تتحرك لتطويق المشكل الا أن الارادة الحقيقية للاصلاح كانت سيدة الموقف .

الجريدة تنتظر نفي أو تأكيد الخبر من الجهات المسؤولة عن المنتجع.

 

 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :