أخر تحديث : السبت 10 يونيو 2017 - 1:06 صباحًا

هذا ما وقع قبيل افطار الجمعة بسبب الاحساس بالحكرة

حسب ما توصلت به جريدة دكالةميديا24 بأن فرقة الأبحاث للشرطة القضائية بمنطقة بني مكادة بطنجة تمكنت من إيقاف مشتبه في ارتكابه جريمة قتل بسوق حومة الحداد ، بعد وقوع الجريمة بقليل من أذان افطار يوم الجمعة .

الموقوف ، وهو من مواليد سنة 1999 ، اعترف بأنه دخل مع الضحية (26 سنة) في نزاع لفظي نتج عنه إحساسه بـ“الحكرة” بعد إهانة الضحية  له ؛ وهو ما دفعه إلى التوجه إلى منزله وإحضار سلاح أبيض لينشب عراك بينه وبين الضحية من جديد تبادلا من خلاله الضرب والجرح ، ليقوم على إثرها بطعن غريمه و يرديه قتيلا ، حسب روايته.

وقد جرى وضع المعني بالأمر رهن تذابير الحراسة النظرية لاستكمال الأبحاث معه ، والتي تجري بالإشراف المباشر للنيابة العامة المختصة .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :