أخبار عاجلة
احد اولاد افرج:من له المصلحة في عدم تحرير محضر مخالفة تغيير معالم عقار دون موافقة الورثة؟ ندوة صحافية بالبيضاء على هامش الدورة 10 لمعرض الفرس بالجديدة سيدي بنور:مشتبه فيه بتنظيم ارهابي بين يدي شرطة المكتب المركزي للأبحاث القضائية تعزية في وفاة الاطار الرياضي امبارك بيهي الذي وافته المنية مساء اليوم الأربعاء بالجديدة افتتاح فعاليات الدورة الثانية للمهرجان الدولي للفيلم بورزازات محمد حصاد وزير التعليم يحط الرحال غدا الأربعاء بالجديدة في زيارة لمدارس الجامعة و مؤسسات المديرية الاقليمية الشركة الملكية لتشجيع الفرس تطلق الدورة الأولى للملتقى الوطني للخيول البربرية والعربية البربرية و تكرم الحصان البربري والعربي البربري الجديدة:الرصيف و الملك العام أصبحا في قبضة مافيا لوبيات الفساد , صرخات استغاثة الى عامل الاقليم لانقاذ ما تبقى مشكل الترحيل تحث التهديد للأستاذات يوحد النقابات التعليمية أكاديمية مراكش آسفي مطالبة بتوضيح الاختلال الكبير في مباراة التعاقد2017
أخر تحديث : الأربعاء 14 يونيو 2017 - 10:35 مساءً

هذا ما حدث للفتاة التي تم تعنيفها بمارتيل عكس ما قالته السلطات المحلية لحظة شربها عصيرا قبل موعد الافطار

قال شهود عيان اليوم الثلاثاء إن فتاة ألمانية من أم مغربية و أب ألماني تعرضت للتعنيف في سوق وسط مارتيل  شمال المغرب يوم الأحد بعد أن شربت عصير برتقال نهار رمضان قبيل آذان المغرب .

ومن جهتها أكدت أم الفتاة  المغربية لـ DW عربية  قدمت نفسها باسم مختصر “سعيدة” أن ابنتها التي تدعى “ل.” وهي من أب ألماني (متوفي) تعرضت للضرب وشد الشعر وكذلك أمها سعيدة التي كانت برفقتها ومرافق لهما(خطيب الفتاة فيما يبدو) بعد أن حاولت الفتاة ذات 19 عاما شرب عصير برتقال في نهار حار من أيام رمضان .

وعلى عكس رواية رسمية للسلطات المحلية بمارتيل ذكرت فيها أن الأمر لا يتعدى أن يكون مشادة بين بائعين متجولين من “أصحاب السوابق” ورجل كان رفقة الفتاة ، قالت سعيدة لـ  DW عبر الهاتف”ابنتي مسيحية وليست مسلمة أرادت ان تشرب عصير برتقال وهجموا عليها مرددين الله أكبر ..و سنغير المنكر.”

وأضافت السيدة المغربية الأصل بصوت به نبرات غضب واضحة “لقد شدوها من شعرها.. وضربونا وكسروا السيارة وسرقوا هاتف مرافقنا عندما حاول توثيق مايحدث بالفيديو.”

وقالت سعيدة التي تشتغل مترجمة في ألمانيا أن ابنتها لم تكن تلبس لباسا فاضحا كما جاء في بعض المواقع الاعلامية المحلية بالمغرب”لقد كانت تلبس شورتا وقميصا.”ل حسب افادتها . وأوضحت أنها بحكم عملها كمترجمة في المحاكم ومؤسسات أخرى بألمانيا “ترجمت أقوال إرهابيين من داعش وكنت ألبس لباسا قصيرا ولم أر منهم سوء معاملة كما حدث  أول أمس بالشارع العام بمدينة مارتيل .”

 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :