أخر تحديث : الإثنين 12 يونيو 2017 - 3:03 مساءً

من وراء تمويل مأذبة الافطار بأولابلانكا في الليلة الختامية لملحونيات بجماعة المهارزة الساحل ؟

في شأن الجهة التي قامت بتمويل مأذبة الافطار على شرف المدعويين للحضور الى السهرة الختامية لفن ملحونيات الدولي بأولابلانكا المتواجد بجماعة المهارزة الساحل .

هذه المأذبة التي حضرها عامل الاقليم و أعضاء من ديوانه و بعض من مرافقيه و أصدقاء صاحب المنتجع السياحي و قاطنوه و فنانون من دول عربية شقيقة و من المغرب البلد المنظم و عدة شخصيات من تراب الجماعة على رأسهم  رئيسها و مستشارون و من مدينة الجديدة و من المدن المجاورة و ذلك لحضور الطبق الفني الذي ذأبت الجهة المالكة للمنتجع السياحي على اقامته كل سنة اعترافا منها بالفن الملحوني و رواده و مدعوييه . وكما سبق و أن تناولت بعض الصحف أن فاتورة مأذبة الفطور كانت على نفقة جماعة المهارزة الساحل في الوقت الذي تفتقر فيه الى أبسط البنيات التحتية دائما حسب نفس المصادر الاعلامية التي تطرقت الى الموضوع في اشارة منها الى تأجيج الوضع بذات الجماعة و ذلك لغرض في نفس أصحابها .

و في ذات الموضوع اتصلت ادارة جريدة دكالةميديا24 بعدة مصادر لتنوير الرأي العام  بجماعة المهرزة الساحل , فكان أول من اتصلت بهم :السيد محمد الص……مدير ادارة أولابلانكا الذي أفاد بأن فاتورة وجبة الفطور التي أقيمت على شرف المدعويين في الليلة الختامية لسهرة فن الملحون يوم الأحد 04 يونيو الجاري في نسختها 7 , يبقى على نفقة مالك المنتجع و لا تتقاسمه فيها أية جهة و قد ذأب على اقامتها كل سنة كعرف تقليدي و عربون محبة للمنطقة التي أصبح جزءا منها . ثم اتصلت ادارة الجريدة بممون الافطار الجماعي فأكد بدوره أن علاقته باستخلاص فاتورة التموين تبقى محصورة على أولابلانكا , و في الأخير تم ربط الاتصال بالسيد رئيس جماعة المهارزة الساحل و بعض المستشارين فأكدوا لها جميعهم بأنهم من المدعويين كباقي نظرائهم الى المنتجع رفقة المجتمع المدني و باقي الشخصيات التي واكبت الحفل الختامي و بذلك تكون الرسالة قد بلغت مقصدها .

و بأن ميزانية الجماعة على خير و لم تمسها أيادي الفساد حسب تصريحات مسؤولة , و اذا ما تطلب الأمر ذلك فيجب عقد دورة استثنائية و ادراج تمويل الحفل في جدول الأعمال للمصادقة عليه .

 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :