أخر تحديث : الخميس 1 يونيو 2017 - 12:36 مساءً

متضامنون مع حراك الريف و متيمون في حب الوطن يصطدمون في شارع الجديدة

عرف الشارع الجديدي ليلة الأربعاء 5 من شهر رمضان بعد صلاة التراويح و قفة تضامنية كما أراد لها المنظمون في خطوة تضامنية مع حراك الريف (الزفزافي) و هتافهم بتأييد المطالب الاجتماعية مع اطلاق سراح المعتقلين , فيما خرجت فئة اجتماعية أخرى تدعم محبي الوطن و المدافعين عن سلمية الاستقرار الاجتماعي و الابتعاد عن الشبهات التي تحرك أبناء الريف و عدم الانجرار وراء أطماع خارجية ترغب في زعزعة الأركان الأربعة للمغرب .

المواجهة تمت بين الجهتين , للاستحواذ على الشارع و خاصة أمام مسرح عفيفي لتمرير خطاب التنضامن أو للتعبير عن الحب المطلق للوطن وراء الملك محمد السادس . من جانبها وجهت الجهة التي تدعم حراك الريف اتهاماتها  للسلطة المحلية بالمدينة بأنها سخرت شبابا لنسف الوقفة التضامنية , الا أن بعض الشباب و المشاركين من هذه الفئة صرحت للجريدة بأن خروجهم جاء عن قناعة و مسؤولية و بما أنهم أحرار هذا الوطن لن و لا تتحكم فيهم أية جهة و لا توجههم في حبهم للوطن و لرموز هذا الوطن .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :