أخر تحديث : السبت 3 يونيو 2017 - 11:29 مساءً

عاجل و عاجل جدا:ايطاليا تطرد المغربيين اللذين أحرقا جواز سفرهما المغربيين

كما سبق و أن تناولت دكالةميديا24 موضوع اقدام مجلس النواب الأوروبي حسب مصدر رفيع المستوى استصدار قانون بموجبه يتم طرد أو ترحيل كل من سولت له نفسه من المهاجرين كيف ما كانت جنسيتهم وقاموا بأعمال مشينة من بينها حرق وثائق رسمية .

في ذات الموضوع و حسب مصدر مسؤول أقدمت دولة ايطاليا على طرد مهاجرين مغربيين ظهرا على شريط فيديو يقومان باحراق جواز السفر الدي يرمز الى السيادة الوطنية .

دائما , حسب نفس المصادر أن أوروبا تتجه لاتخاذ إجراءات صارمة ضد   المغاربة ، الذين نشروا فيديوهات وهم يحرقون وثائق وطنية ترمز الى السيادة المغربية .

المعنيان بموضوع نشرنا 25 و 29 سنة ثم ترحيلهما من إيطاليا الى مطار الدارالبيضاء ، وفِي انتظار ترحيل باقي العناصر الموثقة في فيديوهات ، يتجه البرلمان الأوروبي لفتح نقاش معمق ، ومناقشة مقترح قانون يجرم الذين يقومون بهذه الأعمال و غالبا ما تكون وراءهم نزعات متطرفة و متشبعين بالأفكار التخريبية ، وسحب الجنسية عنهم، وترحيلهم الى وطنهم الأصلي .كما علمت الجريدة بعد المتابعة بتصرف من مصدر أمني رفيع المستوى بقنصلية غربية ، أن الأنتربول فتح تحقيقا أمنيا سريا لمعرفة تفاصيل دقيقة عن المتطرفين المتورطين في احراق جوازات سفرهم، وان كانت لهم ميولات دينية متطرفة ينتمون لجماعات ارهابية .

 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :