أخر تحديث : الإثنين 12 يونيو 2017 - 1:26 صباحًا

دولة قـطر تفاجئ المقيمين على أرضها بهذا الخبر السعيد

افادت وزارة الداخلية القطرية، اليوم الأحد، بأنه “لرعايا الدول الشقيقة والصديقة التي قامت بقطع العلاقات الدبلوماسية أو تخفيض التمثيل الدبلوماسي مع دولة قطر (..) الحرية الكاملة في البقاء على أرض دولة قطر”.

أوضحت الوزارة ، في بيان بثته وكالة الأنباء القطرية، أن “دولة قطر لم تتخذ أي إجراءات بشأن المقيمين على أرضها” من رعايا هذه الدول، وأن لهم “الحرية الكاملة في البقاء على أرض دولة قطر وفقا للقوانين والأنظمة المعمول بها في الدولة في إطار عقود العمل المبرمة معهم وموافقة دولهم أو بناء على تأشيرة الدخول الممنوحة لهم”.وأضافت أن قطر “وفقا لمبادئها وقيمها الثابتة تعمل على تجنب الخلافات السياسية مع الدول وحكوماتها في التعامل مع الشعوب الشقيقة والصديقة”.

يذكر أن المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، ومملكة البحرين، ومصر، قطعت علاقاتها الدبلوماسية مع قطر، يوم الاثنين الماضي، وأغلقت منافذها البرية والجوية والبحرية في وجه الطائرات والبواخر القطرية، وطلبت من رعايا قطر مغادرة الدول الخليجية الثلاث .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :