أخر تحديث : الإثنين 12 يونيو 2017 - 12:05 صباحًا

انتحاربالجديدة:اقدام سيدة في منتصف عقدها الرابع على الانتحار

حسب ما توصلت اليه جريدة دكالةميديا24 زوال يومه الأحد 16 رمضان موافق 12 يونيو الجاري من اقدام سيدة في منتصف عقدها الرابع على الانتحار  أمام صيدلية السعادة بحي السعادة الأولى ، بعد تناولها  لمادة ” الماء القاطع ” ، في محاولة منها على وضع حد لحاتها .

و أضاف مصدر الجريدة  أن السيدة تبقى مجهولة الهوية ، نظرا لعدم توفرها على بطاقة التعريف الوطنية أو أية وثيقة أخرى تثبت هويتها .

الأسباب التي دفعت السيدة على محاولة الإنتحار تبقى مجهولة حسب الافادة , و أرجع بعض من حضروا الواقعة ربما لأسباب عائلية تعيشها السيدة التي أقدمت على محاولة الانتحار  ، و قد كانت لحظة معاينتها عديمة الحركة و القدرة على النطق بعد تفاعل المادة الحارقة داخل أحشائها

و فور علمها بالحادث انتقلت لعين المكان سيارة الإسعاف لنقل الضحية لقسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس لتتلقى الإسعافات الضرورية ، فيما فتح تحقيق لمعرفة هوية السيدة و ظروف هذا الحادث المأساوي تحت اشراف النيابة العامة .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :