أخر تحديث : الأحد 25 يونيو 2017 - 12:16 صباحًا

الدفاع الحسني الجديدي : ويستمر النزيف!

تداولت مجموعة من المواقع الإلكترونية خبر انتقال عميد فريق الدفاع الحسني الجديدي زكرياء حدراف إلى فريق الرجاء البيضاوي ، فيما أشارت مواقع أخرى أن المفاوضات مع فريقه الأم لم تكتمل بسبب مطالب حدراف المالية ، في حين أن الرجاء البيضاوي قدم عرضا مغريا وجديا للاستفادة من خدماته .

وإذا ما تأكد انتقال حدراف إلى الرجاء ، يكون الوصيف قد فقد أربعة لاعبين من توابت ترسانته البشرية ، وهو الذي كان أولى أن يحصن كتيبته التي حازت على مركز الوصافة . وإذا كان الجمهور الجديدي لم يستصغ بعد انتقال كل من دياكيتي وكوليبالي إلى الفرق الرباطية ، فإن انتقال حدراف إلى الرجاء( انتقال حر ) قد يطرح بعض التساؤلات التي ننتظر الإجابة عنها عاجلا ، بينما مرت صفقة انتقال وليد ازارو لنادي الأهلي المصري في شفافية تامة .
فهل مواصفات اللاعبين الوافدين ستغطي الخصاص ؟ وهل سيندمجون بشكل سريع في منظومة المدرب عبد الرحيم طاليب ؟ خاصة إذا علمنا أن الدفاع سيلعب على ثلاث واجهات .
المصطفى زياتي

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :