أخر تحديث : الأربعاء 10 مايو 2017 - 11:36 مساءً

ENSAJ في نسختها الخامسة لملتقى الطالب في غياب وزير التشغيل

نظمت المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية “ENSAJ” التابعة لجامعة شعيب الدكالي بالجديدة اليوم الأربعاء 10 ماي الجاري بالقاعة الكبرى لها بحضور الكاتب العام لعمالة الجديدة و المدير الجهوي لوزارة التشغيل بالدار البيضاء نيابة عن الوزير و مدير المدرسة المنظمة للملتقى و نائب رئيس الجامعة و عمداء الكليات و أساتدة المدارس العليا التابعة لجامعة شعيب الدكالي و بعض ممثلي و مدراء الشركات الحاضرة بالملتقى و طلبة مهندسون .

الملتقى كان فرصة لالقاء كلمات من طرف المسؤولين و ممثلي رؤساء بعض الشركات في اطار تقريب المشاريع و ولوج سوق الشغل سواء الاداري أو المقاولاتي كما جاء في كلمة المدير الجهوي للتشغيل ,فيما تم توقيع اتفاقية شراكة بين مقاولتين شابتين تحت اشراف مدير المدرسة

, ثم توجه الجميع للقيام بجولة بفضاء  الأروقة التي تم تخصيصها لعرض مشاريع مقاولات بملصقات مع تقديم شروحات و توضيحات سواء للوفد الاداري أو الطلبة الباحثين عن شغل و تطوير مهاراتهم .

زادي عبد الحق مدير شركة JLC يصرح لجريدة دكالةميديا24 في شأن الملتقى الخامس لملتقى الطالب . كما يقدم شروحات عملية للكاتب العام لعمالة الجديدة و الوفد المرافق له.

EXTRAITS DE MOTS DE REPRESENTANTS ADMNISTRATIFS LORS DU 5 EME EDITION DU FORUM DE L’ETUDIANT A L’ ENSAJ

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :