أخر تحديث : الأحد 28 مايو 2017 - 12:45 صباحًا

متقاضية تسائل الرئيس الأول لاستئنافية الجديدة . هل هناك أيادي خفية تسحب من الملف عدد 2015/1201/1211 بعض الوثائق؟

توصلت الجريدة من السيدة “فوزية أبو……” بشكاية تريد أن توجهها الى السيد الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بالجديدة  عبر هذا المنبر الاعلامي .

سيدي الرئيس المحترم , أطلب منكم أن تأدنوا لي بالسماح لأطرح عليكم مجموعة من الاسئلة , حول الملف عدده مشار اليه في العنوان أعلاه . هل و ثائق الملف تطالها أيادي خفية تعبث بها لأغراض مشبوهة ؟

دليلي في ذلك هو اختفاء عقد الزواج “الرجعة”الذي يوثق علاقتي بخصمي (زوجي) في الملف الذي بين يدي محكمتكم الموقرة , هذا الملف الذي طالب من خلاله رئيس الجلسة بتاريخ 22 ماي الجاري الذي كنت أتوقع فيه حكما نظرا للعدد الهائل من التمديدات , بأن يطالب محامي خصمي (زوجي) عبر القرار التالي : تقرر إخراج القضية من المداولة و تكليف ذ/ محمد ……. بالإدلاء بأصل عقد النكاح أو ما يطابق أصله و ذلك لجلسة : 10/07/2017. 

و في ذات الملف قد طلبت محكمتكم الموقرة من دفاعي بالادلاء بما قد يفيد العلاقة الزوجية , عبر القرار التالي :

و بتاريخ  2016/5/2 – تقرر إخراج القضية من المداولة و تكليف ذ/ …… بالإدلاء بما يفيد استمرار العلاقة الزوجية بين الطرفين و ذلك لجلسة : 30/05/2016 .

في حين سيدي الرئيس الوثيقة المطلوب الادلاء بها  قد ألفيت بالملف الابتدائي , ومن المؤكد أنها تبقى مرفوقة بالملف استئنافيا , هنا تطرح أكثر من علامة استفهام ما هو الغرض من اختفاء الوثيقة سواء أكانت متعلقة بزوجين متقاضيين حول ملف عقاري اعتبرته المحكمة الابتدائية مناصفة بيني و بين زوجي أو شريكي في النصف كيفما كانت العلاقة التي تجمعني و اياه لأن الملف أساسه هو مناصفة حول عقار و ليس ثبوث الزوجية ؟

سيدي الرئيس , شعوري بالخوف بأن تطال هذا الملف أيادي أخرى مماثلة لتلك التي سحبت وثيقة عدلية لثبوث الزوجية قد تطول وثائق أخرى قد تحدث تغرات لصالح خصمي (زوجي) و هذا ما ينتظره بفارغ الصبر و كل من يفتي عليه بذلك .

سيدي الرئيس , أصبحث مضطرة لأرفع من سقف الاحتجاج اذا ما طالبت محكمتكم الموقرة الادلاء بوثائق قد ألفيت بالملف و طالتها أيادي خفية , و لنا الشرف بأن نعيد نشرها ثانية عبر هذا المنبر الاعلامي .

أو عقد ندوة صحفية لتوضيح ما قد لا يعلمه خصمي (زوجي) و كل من يدور في فلكه و يفتي عليه بما يفيد قضيته التي استأنفها بعد حيازتي لحكم ابتدائي أنصفني .

 

وثيقة عدلية تثبت المناصفة بين المتقاضية و زوجها الفيت في الملف .

نسخة من عقد الرجعة بعد طلاق ألفيت في الملف ابتدائيا و استئنافيا 

وثيقة مصادق عليها بين الطرفين تثبث المشاركة في اقتناء القعة الأرضية 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :