أخر تحديث : الخميس 25 مايو 2017 - 11:22 صباحًا

فريق الدفاع الحسني الجديدي يحتفل بوصافته تحت يافطة العمالة

متابعة بتصرف 

نظم عامل إقليم الجديدة مساء أمس الثلاثاء حفلا على شرف فريق الدفاع الحسني الجديدي، حيث تم خلاله تكريم الفريق بمناسبة احتلاله المرتبة الثانية في الدوري الاحترافي المغربي، والتي ستخول له المشاركة في كأس عصبة الأبطال الإفريقية. وعرف الحفل حضور فعاليات سياسية ورياضية وكذا مستشهري الفريق على رأسهم المجمع الشريف للفوسفاط باعتباره المساند الرسمي للفريق.

وأشار عبد اللطيف المقتريض رئيس الفريق في كلمته عن مدى سعادته بهذا الإنجاز التاريخي ، وهنأ لاعبيه والإدارة الفنية وجميع الأطر العاملة بالفريق على المجهود الكبير الذي تكلل باحتلال الفريق على المرتبة الثانية ومشاركته على المستوى القاري، موجها شكره إلى عامل الإقليم على دعمه وتشجيع للفريق وكذا لجميع المساندين المانحين.
وأعرب عامل إقليم الجديدة معاذ الجامعي عن فخره واعتزازه باحتلال الفريق على مرتبة مهمة في مساره، وأنه كان بإمكانه الفوز باللقب لولا الحظ الذي عاكس الفريق في بعض المباريات، كما أوضح في كلمة مداعبة أن الفريق لم يفز بـ”التحكيم” وأن الرتبة التي حصل عليها كانت عن جدارة واستحقاق.
وشدد عامل الإقليم على ضرورة مصالحة الفريق لجماهيره، و وضع سياسة جديدة لعودة الجمهور إلى مكانه الطبيعي وتشجيع الفريق الذي هو في أمس الحاجة إلى الدعم والدفئ الجماهيري، خصوصا أن المرحلة تقتضي دعما كبيرا بعد ضمان المشاركة على المستوى القاري.
وتوجه عامل الإقليم بالشكر والتقدير لمدرب الفريق عبد الرحيم طاليب واعتبره بالربان وصانع الأفراح، كما دعاه إلى ضرورة تعزيز تركيبة الفريق وتطعيمها بثلاث عناصر جيدة من أجل خوض المباريات الإفريقية بكل نجاعة.
وتخلل الحفل إهداء أقمصة لنادي الدفاع الحسني الجديدي موقعة من طرف عناصر الفريق لكل من عامل الإقليم وكذا المساندين للفريق ، كما تم خلال إحياء سهرة فنية بمشاركة كل من الفنانة سعيدة شرف وحاتم إدار والفنان رضوان الأسمر .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :