أخر تحديث : الإثنين 15 مايو 2017 - 6:44 مساءً

رياضة:فوز الدفاع الحسني الجديدي يزيد البطولة تشويقا

حقق فريق الدفاع الحسني الجديدي فوزا مهما خارج القواعد بهدفين مقابل هدف واحد، على مضيفه، النادي القنيطري، وقعهما المهاجم عدنان الوردي، في الدقيقتين 16 و84 فيما سجل للمحليين المخضرم محمد الشيحاني في الدقيقة 38.

وبالعودة إلى أطوار المقابلة، فالدكاليون بادروا إلى مباغتة الخصم منذ الدقائق الاولى، الشيء الذي مكنهم من تسجيل هدف السبق. هدا الشوط عرف سيطرة مطلقة للجديديين، الذين تفننوا في ضياع سيل من الأهداف.
الشوط الثاني عرف صحوة فرسان سبو الذين أضاعوا فرصتين سانحتين للتسجيل.
وبهذه النتيجة عزز الدفاع الحسني الجديدي موقعه في المرتبة الثانية ب 56 نقطة وراء الوداد البيضاوي ب60 نقطة، ومتقدما عن الرجاء البيضاوي صاحب الرتبة الثالثة ب53 نقطة.مع كامل الاسف لم يتمكن النادي القنيطري من الحفاظ على مكانته ضمن اندية الصفوة. ومن غريب الصدف فالدورة 29 هيأت مقابلة الدفاع ضد فريق قصبة تادلة الفريق الآخر المعني بمغادرة قسم الاضواء.
المصطفى زياتي
Zone contenant les pièces jointes

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :