أخر تحديث : الثلاثاء 30 مايو 2017 - 12:11 مساءً

خمس لاعبين من الدفاع الحسني الجديدي ضمن المنتخب الوطني. 

استعان المدرب الوطني جمال السلامي  بخدمات خمسة لاعبين جديديين من أجل الاستحقاقات القارية القادمة، ويتعلق الامر بكل من:مروان الهدهودي، سعد لكرو، بمعمر، احداد و ناناح. فيما استدعى الناخب الوطني هيرفي رونار ، المهاجم وليد ازارو لمقابلة هولاندا.

وبالعودة إلى ملف انتقال الاعب وليد ازارو، الى نادي القرن الأهلي المصري، فحسب بعض المنابر الإعلامية المصرية فمسؤول رفيع المستوى من الأهلي كان قد جالس اللاعب ازارو و وكيله بمدينة الدار البيضاء في سرية تامة، وتم الحديث عن توقيع عقد عن حسن النوايا. و من المرجح أن يكون مسؤولو الاهلى قد شرعوا في مفاوضة المسؤولين الجديدين من أجل إتمام الصفقة. و جدير بالذكر أن الدفاع الجديدي لا يمانع في انتقال ازارو،  بل يضع مصلحة الاعب فوق كل اعتبار من أجل تحسين وضعه الاجتماعي، وسيجالسونه مباشرة بعد مقابلة هولندا.
المصطفى زياتي

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :